Ads





وقد صرح بيتسو موسيماني " المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي صن داونز بأن فريقه جاهز للزمالك و لا يوجد شئ إسمه إستهتار بنادى بقيمة و حجم نادى الزمالك إستناداً لفوزنا عليه خلال آخر مواجهتين.

حيث ضرب الفارس الأبيض موعداً مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي فى نهائي بطولة إفريقيا و الذي قد تكون مباراة الذهاب يوم 14 إكتوبر المُقبل و الإياب يوم 21 من نفس الشهر.

و قام بيتسو موسيمانى ببعض التصريحات حول المباراة قائلاً بالطبع نحن نخشي مواجهة الزمالك بطل إفريقيا 5 مرات و لكن نفس الأمر بالنسبة لهم ، فهم غير سعداء بمواجهتنا فى النهائي.

و أضاف بأن فريقه يلعب بتكتيك و طريقة لعب مختلفة عن أى فريق آخر و جاهزون للإحتفال باللقب على حساب الزمالك ، و أعتقد بأنهم سيكونوا نداً قوياً لنا.

و عن فوزه من قبل على الزمالك قال هذا أمر و النهائي أمر آخر تماماً فالجميع يؤكد أننا سعداء بمواجهة الزمالك و لكنى أُؤكد أننا غير محظوظين بمواجهة فريق يمتلك ثلاثى مثل شيكابالا و باسم مرسي و أيمن حفنى.

و أشار إلى أن هذا الثلاثى قادر على صناعة الفارق مع الزمالك ضد أي منافس و لكن جاهزية لاعبى صن داونز للتتويج سترجح كفتنا تماماً.

أما عن صعوبة الأمر بالنسبة لهم خاصةً و أن مباراة الإياب ستكون فى القاهرة قال موسيمانى بأن هذا الأمر لا يهم على الإطلاق و لا يُسبب إزعاجاً لدينا فالبطل لا يخشي أى ظروف للتتويج بالبطولة.

إرسال تعليق

 
Top