Ads





فى ظل إستعداد الفارس الأبيض نادى الزمالك لمواجهة فريق النصر للتعدين فى أولى مباريات القلعة البيضاء فى الدورى الممتاز إجتمع مؤمن سليمان مع لاعبيه قبل و بعد مران اليوم.

و يلتقى الزمالك فريق النصر للتعدين يوم الخميس المُقبل على ملعب أسوان فى أولى جولات الزمالك فى الموسم الكروى الجديد ، و كان الزمالك قد عاد من رحلة قادماً من المغرب بعد التأهل لنهائي بطولة أفريقيا.

و فى ظل الجلسة الثانية للعقرب مؤمن سليمان مع لاعبى الزمالك و التى كان يُطالب فيها اللاعبين بنسيان البطولة الأفريقية و ما حدث منها من إنجاز التأهل قام باسم مرسي بمقاطعة حديثه.

ليقوم باسم مرسي بالإعتذار إلى مديره الفنى مؤمن سليمان عما بدر منه خلال مباراة الوداد أمس الأول و قال باسم لمدربه بالحرف " أنا بتأسف لحضرتك و لكل زملائي اللاعبين عما بدر منى خلال التبديل".

و كان باسم مرسي قد إعترض بصورة كبيرة على تبديله أثناء الشوط الثانى و نزول أيمن حفنى بدلاً منه مؤكداً أن جاء هذا من حبه و عشقه للزمالك و لتحمله المسئولية.

و تم إسدال الستار على هذه الأزمة تماماً بعد شرح مؤمن سليمان للاعبيه بأن الجميع سيلعب و الجميع سيكون إحتياطى و الجميع سيتم إستبعاده خلال الفترات المُقبلة و لا أحد أكبر و أهم من نادى الزمالك.

إرسال تعليق

 
Top