Ads


بسم الله الرحمن الرحيم :

بقلم " خالد وجيه 


قبل ساعات من موقعة الحسم واصل نجم و قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ممارسة هوايته المفضلة قبل المباريات الهامه .

حيث تقمص شيكابالا دور الطبيب النفسي للاعبي الفريق الأبيض .

وقام شيكابالا بعقد جلسات متواصلة يوم أمس الجمعه مع اللاعبين من داخل مقر الإقامه و جلس مع كل لاعب على حده في الغرف المغلقه بمقر إقامة الفريق الأبيض و ذلك قبل اللقاء المنتظر أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي اليوم السبت في تمام الساعه الثالثة عصرآ بذهاب نهائي دور الأبطال .

و تعود شيكابالا على ممارسة هذا الدور في الفريق منذ فترة ليست بالقصيرة و كعادته كقائد للفريق و عاشق للكيان يعلم أن من واجبه كقائد أن يؤازر اللاعبين و يوحد كلمتهم ويجمع شملهم و يجعلهم على قلب رجل واحد .

ويسعى شيكابالا بمساعدة دويدار الذي كان يمارس هذا الدور من قبل إبان فترة تواجد شيكابالا خارج الفريق و الذي ترك هذه المهمه للقائد شيكا بعد عودته للنادي مرة أخرى أن يخفف الضغوط بل ويزيلها من على عاتق الفريق بالكامل من أجل التتويج باللقب

وفي حالة فوز الزمالك بالبطولة سيرفع شيكا اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه مع القلعه البيضاء نادي الزمالك و يشارك في كأس العالم للأندية في اليابان و هي الأمنية التي حلم بها الفهد الأسمر كثيرآ و ها هي على بعد خطوات من التحقق .

و يستضيف نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي نادي الزمالك اليوم السبت في تمام الساعه الثالثة عصرآ في بريتوريا بلقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، على أن تقام مباراة العودة يوم 23 من الشهر نفسه على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية .

إرسال تعليق

 
Top