Ads

 مرتضي  منصور  




وقد قام المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك بشن هجوم على قناة "دى إم سي" و المتواجد بها المدعو "إبراهيم فايق" مؤكداً بإنها لم و لن تقوم بإذاعة المباريات طالما وجد فيها هذا الشخص.

و كانت قد إنطلقت قناة "دى إم سي" مُنذ إنطلاق الدورى و تضم نُخبة من المحللين الكبار للدورى الممتاز و لكن هذا لم يشفع للقناة عن رئيس الزمالك بسبب تواجد فايق الذي دائماً ما يُهاجم الزمالك و رئيسه.

و من خلال تصريحات هاتفية له أكد رئيس نادى الزمالك مرتضي منصور بأنه فى حالة تواجد كاميرات لقناة "دى إم سي" فى مباريات الزمالك سيتم إنقطاع البث تماماً عن هذه المباراة.

و أضاف مرتضي منصور قائلاً ليس فقط سأمنع كاميرات هذه القناة من نقل مباريات الزمالك بل سيمنع النادى أى كاميرا أخري تبث المباراة ، إذا أصر الجميع على بث القناة التى يعمل بها إبراهيم فايق.

و إختتم منصور حديثه مُحذراً الجميع قائلاً مباريات الزمالك لم و لن تُذاع طالما هذا الشخص متواجد فى هذه القناة و يهاجم رئيس الزمالك و النادى بدون أى حساب من أحد.

و عن تذاكر مباريات الزمالك و كيفية الحصول عليها أكد رئيس الزمالك بأنه خلال 48 ساعة قادمة سيتم توزيع 100 ألف إستمارة على جميع أنحاء الجمهورية ليحصل كل فرد من الجمهور على تذكرته فى المكان المتواجد فيه.

إرسال تعليق

 
Top